الاحد 20/10/2019
08:46 بتوقيت المكلا
الوكيل السعيدي يزور شركة كالفالي بتروليم المحدودة قطاع 9
وادي العين وحورة/موقع مكتب وزارة النفط والمعادن ـ حضرموت الوادي والصحراء/خاص
السبت 06/سبتمبر/2019
news_20190906_05.jpg
زار وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون الوادي والصحراء المهندس هشام محمد السعيدي شركة كالفالي بتروليم المحدودة قطاع 9 الواقعة بمنطقة الخشعة بمديرية وادي العين وحورة في محافظة حضرموت .
وتعرف وكيل المحافظة المساعد ومعه مدير عام مكتب وزارة النفط بوادي حضرموت والصحراء المهندس رضا باسيف خلال جولتهم في موقع عمل الشركة إلى شرح مفصل من مدير الموقع اسكندر سعيد والمدير اللوجستي بالشركة عبدالخالق عبد المانع بأن الشركة استأنفت إنتاجها منذ مطلع مارس الماضي بعد عملية الصيانة التي بدأت في نهاية سبتمبر من العام الماضي نظرا لتوقف نشاط الشركة 3 سنوات متوالية بسبب الأوضاع الراهنة التي تشهدها بلادنا .
موضحين بأنه يتم إنتاج  3 آلاف و200 برميل في اليوم الواحد ، ويتم تصدير 7 قواطر سعة القاطرة الواحدة من 400 الى 450 برميل .
وخلال الزيارة أشاد الوكيل المساعد السعيدي بالجهود الكبيرة التي تبذلها الشركة لتحقيق أهدافها الاستراتيجية ، مشيرا بأن استئناف الانتاج في الظروف الحالية يعد انجاز كبير ، مؤكدا دعم السلطة المحلية ومساندتها للشركة في سبيل تذليل كل العقبات التي تواجهها .
ونوه وكيل المحافظة المساعد الى ضرورة مراعاة المجتمع عامة ومناطق الامتياز بدرجة خاصة من خلال الاهتمام بالتنمية المجتمعية ودعم المشاريع الخدمية ، شاكرا الجهات الأمنية لدورها الريادي في الحفاظ على أمن الشركة ، ناقلا تحيات قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والوادي .
رافق وكيل المحافظة في الزيارة مدير ادارة الانتاج بمكتب وزارة النفط بالوادي والصحراء المهندس ناجي يادين ومندوب شركة كالفي المهندس عبدالله بارماده وعدد من المختصين .
 



  • إقرا ايضاً