الاحد 20/10/2019
09:40 بتوقيت المكلا
الوكيل السعيدي يفتتح ثلاثة مشاريع تنموية بمنطقة تاربة ممولة من شركة بترومسيلة
سيئون/موقع مكتب وزارة النفط والمعادن ـ حضرموت الوادي والصحراء/خاص
الثلاثاء 23/إبريل/2019
news_20190423_25.jpg
افتتح وكيل وادي حضرموت المساعد المهندس هشام السعيدي صباح اليوم ثلاثة مشاريع تنمية محلية بمنطقة تاربة بمديرية سيؤن ممولة من شركة المسيلة لاستكشاف وإنتاج البترول " بترومسيلة "  .
حيث دشن الوكيل المساعد ومعه المهندس عارف الجابري مدير العمليات بشركة بترومسيلة القطاع 53 تشغيل مشروع مياه القارة الخيري بالطاقة الشمسية الذي يستفيد منه أكثر من ستة آلاف نسمة .
وافتتح المهندس هشام السعيدي معمل الحاسوب بثانوية بن حم المكون من ثلاثين جهاز حاسوب متكامل مع الطاولات والكراسي حيث يستفيد منه 350 طالب في اكتساب مهارات وتقنيات الحاسب الآلي .
وحضر الوكيل السعيدي عملية تسليم المولد الكهربائي للمركز الصحي بمنطقة تاربة بقدرة 30 كيلو وات حيث يقدم هذا المركز خدماته ﻷكثر من أربعين ألف نسمة في قرى وادي تاربة والمناطق المجاورة له .
وأعرب الوكيل السعيدي عن تقدير قيادة السلطة المحلية بالوادي لمساهمات شركة بترومسيلة ووقوقفها إلى جانب السلطة المحلية في اعتماد مشاريع تنموية خدمية لمناطق المحافظة بشكل عام ومناطق امتياز الشركة بصورة خاصة .
وشكر وكيل وادي حضرموت المساعد جهود الإدارة التنفيذية لشركة بترومسيلة ومديريها في قطاعاتها النفطية لما يبدونه من حرص لمساعدة السكان المحليين في مختلف المناطق .
واعتبر الوكيل أن ما تقدمه الشركة من دعم في ظل الظروف الحالية يعد عاملا مساندا في توفير الكثير من الاحتياجات وسد العجز في بعض المتطلبات في المرافق الخدمية المختلفة .
حضر فعالية أستلام المولد الكهربائي للمركز الصحي بمنطقة تاربة الشيخ خالد محسن العامري.







  • إقرا ايضاً